الأربعاء، 9 يوليو 2014

أنا وموقع جوميا للتسوق الالكتروني

Jumia

أنا زبون وفي لموقع جوميا، Jumia. هوَ موقع مثل أمازون، الخاص بالبيع، الشراء والتسوق الالكتروني. اشتريت من عندهم بضع من المنتوجات في الماضي، وكنت راضيًا عن الجودة والثمن والتوصيل، كما أن موزعيهم مؤهلين للتعامل اللبق مع الزبائن.

جوميا موقع جيد لمن يبحث عن التسوق الالكتروني داخل المغرب، حيث أنه احترافي ولديه خدمة زبائن حسنة. غير كل هذا الاطراء حول موقع جوميا، أود التعليق على آخر طلب لي عبر ذلك الموقع، وهو طلب شراء هاتف ذكي من نوع سامسونج (Samsung Trend Lite). ذُكِرَ في الموقع أن توصيل الطلب إلى المنزل، سيكون بعد 4-7 أيام من يوم التأكيد. مرّت 4 أيام، فلم أحصل على أية معلومة بخصوص هاتفي، فهاتفت خدمة زبناء موقع جوميا، وإذا بي أفاجؤُ بأن الهاتف غير موجود أصلاً عندهم في مستودع الشركة، بل يطلبون هم الآخرين الهاتف من المُصَنّع، لكي يوصله إليهم، ومن ثم إلي.

أنا لست هنا في مجال للتذمر، لكن لدي عدة نقاط استفهام حول عملية بيع منتوج غير موجود أصلاً لدى البائع، الذي يضمن بافتخار أنه يوصل طلب وهمي إلى باب منزلكم في 4 أيام.

على أي، موقع جوميا، رغم هذه الحادثة، فهو من أحسن المواقع المغربية في التجارة والتسوق الالكترونيين. يمكنكم التسجيل عبر دعوتي (affiliate) التالية: "www.jumia.ma".

1 تعليقات:

yannis يقول...

عليك بصبر لأنك في المغرب

إرسال تعليق

نسيم الفجر ☁☁☁

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة