الخميس، 22 أغسطس، 2013

عامرة فخاوية

كل يخرج بعبرة أو حكمة بعد انقضاء شهر رمضان، والتالي بعض ما خرجتُ به معتبرًا كل الأحداث والوقائع التي مررت بها أثناء الشهر الكريم.

- يقولون لنا أن السنوات التي نقضيها في الثانوية هيَ أفضل وأحسن سنوات عمرنا. آلا يدرون أنهم بذلك يجعلوننا نتساءل، ما الهدف من النجاح للجامعة إن كنا سنفقد كل هذا المرح والمتعة.

- فاش كاتجي تسمع للألبومات ديال المغنيين الشعبيين، كاتلقى الدياسك كلهم كي عاودو قصص من قبيل: "هربنا من البوليس، طحنا فالجادارمية، كبي كبي يا راوية ذاك الروج اللي فالخابية، إلخ"، وفاللخر ديال الألبوم، تايديرو واحد الدويسك ما كي تعدّاش 3 دقائق، فيه الأمداح النبوية، باش سيدي ربي يغفر ويتوب علينا.

- غاتموت معصوم حدا الدرڭ، وغا يدّيوك للروضة فكرويلة، وقبرك يلقاوه كولو حجر. ما غاديش يدفنوك نتا! غادي يلوحوك غي فجنب الطريق، وحتى كلاب الغابة يعيفو، استغفر الله عليها من كلمة!" -الشعيبية، موجهة خطابها لكبّور.

- ما غادي يدوز العام حتى تولّي امّك كاتعرف فالجغرافية والثقافات العالمية احسن منك.. يلاه كانوا تايدوزو ڭوادالوبي الميكسيكية فدوزيم، شوية قلبوها لميس ونور، ودابا ردوّها مسلسلات هندية مدبلجة، والكورية جايّة فالطريق..

0 تعليقات:

إرسال تعليق

نسيم الفجر ☁☁☁

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة