الأحد، 5 نوفمبر 2023

كيف تقفز بالسكوتر الكهربائي فوق المطبات وحفر الشارع لتجنب مشاكل التروتينيت


مرحبًا، في هذا الفيديو سنتحدث عن كيفية التعامل مع المطبات والحفر عند استخدام السكوتر الكهربائي. إذا كنت تستخدم السكوتر في الشوارع أو الممرات غير المستوية، فإنه يجب عليك أن تقفز بلطف لتجنب الصدمات والأضرار للجهاز.

أولاً، يجب عليك التأكد من أن السرعة المناسبة للقفز هي ما يلزم لتجنب المطبات والحفر. إذا كانت السرعة مرتفعة جدًا، فإنه يمكن أن يؤدي ذلك إلى فقدان السيطرة على الجهاز وتعرضك للخطر.

ثانيًا، يجب عليك أن تقفز بلطف عند مرورك فوق المطبات والحفر. لا تحاول القفز بشكل قوي أو عنيف، بل ارتفع قليلاً من المقعد وانحنِ قليلاً للأمام، ثم تحرك لأعلى بلطف لتجنب المطب أو الحفرة.

ثالثًا، يجب عليك أن تحافظ على توازنك بعد القفز. عندما تهبط، يجب أن تتحرك بلطف وتعيد التوازن إلى الجهاز. إذا كانت السرعة مرتفعة جدًا، فإنه يمكن أن يؤدي ذلك إلى فقدان التوازن وتعرضك للخطر.

أخيرًا، يجب عليك أن تحرص على عدم التحرك بسرعة عالية في المناطق غير المستوية. إذا كان هناك مطب كبير أو حفرة عميقة، فإنه يجب عليك التوقف والقفز بلطف لتجنبها.

باختصار، يجب عليك أن تقفز بلطف عند مرورك فوق المطبات والحفر وتحافظ على التوازن بعد القفز. نأمل أن يكون هذا الفيديو مفيدًا لك ولا تتردد في مشاركته مع أصدقائك الذين يمتلكون سكوترات كهربائية.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

نسيم الفجر ☁☁☁

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة