الجمعة، 29 أبريل، 2011

في جنة الرحمن


في جنة الرحمن بين أحضان الغفران، نورٌ أشرق ضيائه نسيماً عليلاً حديث الملائكةِ أصبحَ بإذنهِ سبحانهُ. ابتسامة عفوية من نفس مطمئنة تطلَّعَت إليها حسان أنوار الطيِّبات من حور عين استقبلت روح طيبة راجعة إلى ربها راضية مرضية [(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) - سورة الفجر].

اللهم بدلها داراً خيراً من دارها و اجزها عن الإحسان إحساناً. اللهم أنزلها منزلاً مباركاً منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسُن اولئك رفيقا. اللهم افسح لها في قبرها و املئه بالرضا و النور و السرور و اجعله روضة من رياض الجنة. اللهم آتها برحمتك و رضاك.
اللهم يمِّن كتابها و يسر حسابها وثقل بالحسنات ميزانها وثبت على الصراط أقدامها واسكنها في أعلى الجنات بجوار حبيبك و مصطفاك صلى الله عليه و سلم.

اللهم اجعل عن يمينها نوراً حتى تبعثها اّمنةً مطمئن في نور من نورك.
اللهم انظر إليها نظرة رضا و تسكنها فسيح الجنان و اغفر لها يا رحمن و ارحم يا رحيم وتجاوز عما تعلم يا عليم.

اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمها رحمة تطمئن بها نفسها وتقر بها عينها .
اللهم احشرها مع المتقين إلى الرحمن وفداً.
اللهم احشرها مع أصحاب اليمين واجعل تحيتها سلام لك من أصحاب اليمين.

اللهم انها أمتك و ابنة عبدك و ابنة أمتك ماتت و هي تشهد لك بالوحدانية و لرسولك بالشهادةفاغفر لها إنك أنت الغفار.
اللهم لا تحرمنا أجرها ولا تفتنا بعدها و اغفر لنا و لاه و اجمعنا معها في جنات النعيم يا رب العالمين.
اللهم انزل على أهلها الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.
اللـهـم ثبتهم على القول الثابت في الحياة الدنيا و في الاخرى و يوم يقوم الأشهاد. اللـهـم صلِّ وسلم و بارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه و سلم إلى يوم الدين

فواحة أنتِ.. يا زهرتي ! زرقك الله السكينة و الطمأنينة و بشائر حيوية فاتحة أبواب هِمَم مستنيرة النية. فخرها بكِ رحمها الله عزيز صاحبٌ موقظٌ لخيرٍ محبوب. رَحَلَت للجنة منزلة زاهية شوقاً للقاء الرحمن فخراً بزهرتها أنتِ صاحبتها بدعائكِ مستأنسة دائمة الوِصَال ودُّها من الحياة رضاكِ و رضاها بكِ.


و لعلمك فنحن عائلتك من أصدقاءٍ و زملاءٍ معكِ جسداً واحداً مرتبطاً بعضه ببعض نُجابِه الصعاب و نشارك الأفراح. من خديجة و فاطمة الزهراء و سكينة و غزلان إضافة ليوسف و ياسين و عمر و كمال كما بقية الأصدقاء بالتمام، لكِ منا حبنا و مودتنا، تآزرنا و تآلفنا. إحساسنا بكِ كياناً بيننا و جزءاً منا جَعَلنا للعهد وفاءاً بطول الحياة معكِ.

سلام منا إليك يا فاطمة الزهراء !

2 تعليقات:

Abdelhafid Cherair يقول...

رحم الله ميتكم و ادخله فسيح جنانه
انا لله و إنا اليه راجعون

مغربية يقول...

انا لله و إنا اليه راجعون

إرسال تعليق

نسيم الفجر ☁☁☁

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة