الأربعاء، 27 يونيو، 2012

تحميل ملفات التورنت في الدرُب بكس عن طريق السحاب Torrent to DropBox

الناس في العالم العربي يحبون تحميل كل شيء ولا شيء. من صور وموسيقى إلى برامج ضخمة وتطبيقات معقدة، لكن أكثرهم يسلكون أقصر الطرق ويحملون برامجهم بالتحميل المباشر - Direct download -، من مواقع مثل المرحومة ميجا أبلود -Megaupload - أو محبوب الملايين ميديا فاير - Mediafire - وسابقه الرابدشير - RapidShare -، متناسين أن أمثالهم من القراصنة الغربيين ومن يحبون تحميل كل شيء، يعتمدون في الآونة الأخير على على مشاركة الملفات عن طريق أنظمة وبروتوكول بت تورنت المعتمدة أساسًا على نظام الند للند - Peer to peer _ P2P -، بواسطة برامج مشهورة مثل المايكرو تورنت - uTorrent -.

ومن جهة أخرى، هناك من يستعمل بروتوكول بت تورنت بشراسة، لكن الوقت المنتظر للتحميل ينقصه، ففي جدول أعماله الكثير من الأشياء المهمة غير انتظار ساعتين من أجل تحميل ملف معين. وهنا يتوسط السحر، أو التكنلوجيا لخدمة المستخدم، عن طريق برنامج DropBox المشهور.

يوجد موقع على الأنترنت بعنوان Boxopus، يسهل أمر التحميل وذلك عن طريق إدماج التورنت والـDropBox في عملية وحيدة، حيث يتم الإستغناء عن برامج ثانوية لتحميل ملفات التورنت غير DropBox. والجميل في الموقع، أنه وبعدما تحصل على رابط ملف التورنت المراد تحميله، وتلصقه في خانة خاصة في الموقع الذي تم ربطه مسبقًا مع حسابك على الـDropBox، تضغط على زر التحميل، ويتم تحميل الملف تلقائيًا كأي ملف عادي آخر في ملف الـDropBox الخاص بك على قرص حاسبوك الصلب، مع إمكانية استكمال التحميل في أي وقت تريد بدون أدنى تعقيد. جميع الخطوات مشروحة في موقع Boxopus.

1 تعليقات:

عبد الحفيظ يقول...

تقنية جميلة ، قد استعملها يوما
لكن حاليا باقي مع الميكرو تورنت ، لماذا؟ انا اجيبك
اولا اتحكم بكل شيء، السرعة، الوقت و الحجم
السرعة: ازيدها و انقصها كما اشاء
الوقت: ابدأ الآن و اتوقف بعد 20 دقيقة لأستأنف بعد اسبوع و كل شيء عادي لا يوجد مانع للإستئناف
الحجم: اتحكم بجحم ما احمله يوميا

الأمر الذي ستكون له فائدة مع هذا الموقع هي التورنتات القديمة التي عدد المانحين لها قليل، هنا الموقع سيكون رائعا للغاية

بوركت

إرسال تعليق

نسيم الفجر ☁☁☁

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة